Barber

عامر الحلويز على رادار كبير اسكتلندا .
أكدت عديد التقارير الصحفية المحلية و العالمية وصول عرض مالي مغري للصاعد الجديد في سماء الكرة العربية و الأفريقية عامر الحلويز من طرف نادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي صاحب المركز الرابع في الدوري المحلي .
و جاء العرض الاخير بعد عديد العروض من طرف ايفيرتون الإنجليزي ، سامبدوريا الإيطالي ، و كذا الغريم التقليدي للرانجرز السيلتيك الاسكتلندي .
جاء هذا العرض الكبير في محاولة لإحياء التجربة الكبيرة للماجيكو مجيد بوڨرة في ذات النادي .
و في تصريح حصري لموقعنا أكد صاحب الرأس الغير ذهبي و مناجير اللاعب محمد الراس أن موكله لا يريد تغيير الأجواء في الوقت الحالي او على الأقل حتى نهاية الموسم ، و هو جد سعيد مع ناديه الحالي FC HALBAWI .
كما صرح رئيس النادي حلباوي ياسر عبد الباسط أنه لن يقبل أي مقايضة للاعب و لن يقبل بعرض أقل من 2 كغ لوبيا ( على اساس ان زوج كيلو لوبيا افضل من الحلويز ) .
تجدر الاشارة ان أنه و حسب موقع transfertmarket المتخصص في الاحصائيات ، فإن القيمة السوقية للاعب 25 الف و خمسمية و زوج ڨوارو LM و قهوة طالعة .
كما يشير ذات الموقع على هول الارقام المسجلة خلال الموسم الحالي ، فقد سجل اللاعب 07 اهداف من 334 فرصة هدف محققة كما قام بزوج تمريرات حاسمة ضد مرماه ، كما قام بتسجيل 229 هدف في كلاسيكو المقابر بين ناديه و نادي FC HARKOUL الفصحي و الذي طالما كان السم المضحك لهم .
و في ردود الافعال حول احتمالية انتقال اللاعب نحو الانحراف في اوروبا الغير شقيقة ، فقد صرح زملاؤه في الفريق و على رأسهم قاعد الفريق عرباوي اللي يجيب في البلوطة من دارهم أنه في حال تمت الصفعة ، فإنه مكسب كبير للنادي الاسكتلندي نظرا للامكانيات الغير موجودة أصلا في اللاعب .
تجدر الاشارة ان اللاعب الموهوب الصاعد من مواليد فايجة اولاد امهاني سنة 1983 و مازال الكاريار امامه ، و عقده الحالي مع نادي FC HALBAWI يمتد الى غابة 2029 في تجديد بلغت قيمته زوج حبات ميلفاي ، و أجره السنوي منحة البطالة .
عامر الحلويز … موهبة مدفونة تستحق الدفن أكثر